عبدالله اسماعيل قربان رحمه الله ، مؤسس الشركة

شركة البناء العربي

تأسست شركة البناء العربي التجارية عام 1978 على يد الشيخ عبد الله إسماعيل قربان (رحمه الله) في مدينة جدة حيث يقع المقر الرئيسي للشركة. بدأت رحلة الشركة بإنشاء أول فرع لها في مدينة جدة في أبريل عام 1978م.

تعتبر الشركة الشركة الرائدة في مجال تجارة واستيراد قطع غيار شاحنات مان في المملكة العربية السعودية ولها عدة فروع تقدم خدمة توصيل قطع الغيار للعميل في جميع مناطق المملكة.

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة الإدارة

عميلنا المحترم:

ثقتكم الغالية لا تقدر بثمن، ونحن نعتبرها وساماً وتجسيداً لمنظمتنا، كما سنظل فخورين وممتنين لرعايتها وحمايتها من خلال تقديم أفضل خدماتنا التي تقود إلى هذه الثقة لمؤسستكم الموقرة.

أولويتنا ستكون الجودة والتحضير السريع لطلباتكم ومتطلباتكم بأسعار تنافسية.

طاقمنا المحترم:

بفضل جهودكم المقدرة، والتعامل المتفوق والعلاقة الخاصة مع عملائنا المحترمين، لقد نجحتم في بناء هذه المنظمة المتميزة من خلال سمعة طيبة، وإدارتنا المؤسسة تحافظ لكم على هذه التضحيات والعروض المحترمة التي استمرت لعقود، لذا نوصي وننصحكم بالعمل الجاد أكثر، وبذل أفضل ما لديكم والاهتمام بالمنظمة لتظل دائمًا في القمة.

موردونا الأعزاء:

أخيرًا، نود أن نشكركم على خدماتكم الممتازة المقدمة واستجابتكم السريعة. كما نأمل في تعاون مستقبلي أكثر إشراقًا وعلاقة متميزة والبقاء في الصدارة على قائمة عملائكم.

مع خالص التحيات